رام الله -معا :تواصل وزارة التربية والتعليم العالي وعبر دائرة النشاط الرياضي والعمل الاجتماعي-الادارة العامة للأنشطة الطلابية في وزارة التربية والتعليم العالي معسكرها التدريبي المنضوي في إطار التحضيرات للمشاركة في الجمنزياد المدرسي العربي الأول الذي سيقام في لبنان في النصف الأول من الشهر المقبل.
ويتضمن المعسكر مرحلة اعداد تمتد على مدار ستة اسابيع إذ يخضع الطلاب لجرعات تدريبية مكثفة على يد فريق متخصص يتولى الإشراف عليه ومتابعته مدير دائرة النشاط الرياضي والعمل الاجتماعي جمال فرهود، وعارف عصايرة وندين نخلة.

وذكر أ. صادق الخضور مدير عام الأنشطة أن المشاركة المنتظرة تشهد ولأول مرة مشاركة أربعة طلبة من الشتات الفلسطيني في لبنان ضمن صفوف المنتخب المدرسي المشارك في الجمنزياد، وأن الاستعدادات المتواصلة تتم وفق برنامج مدروس لتحقيق نتائج طيبة في الرياضات التي سيشارك المنتخب المدرسي لوزارة التربية والتعليم العالي فيها، وهما ألعاب القوى/ مضمار وميدان، والسباحة، ولكلا الجنسين.
ووجه شكره لمديريات التربية والتعليم التي توظف إمكانياتها لصالح إنجاح المعسكرات، ولطاقم المدربين ولمشرفي النشاط الرياضي، وللجهات التي تعاونت مع الإدارة العامة للأنشطة لإنجاح المعسكر ممثلة بجامعات العربية الأمريكية، وبير زيت، والاستقلال، وإدارة كلية الشرطة، وسرية رام الله الأولى وأكاديمية جوزيف بلاتر، وإدارة مسابح حياة عرابة، وقرية حداد السياحية، والحديقة الإسبانية، ومدينة الأمل الشبابية.

ومن الجدير بالذكر أنه يشرف على تدريب الطلبة المشاركين كل من:ثائر دراغمة (مدرب العاب القوى) وتساعده ايناس عوض،وعلي معزوز (مدرب السباحة)وتساعده فاطمة سرحان، واداري المنتخب محمد غنام، وأن المعسكرات تتم في ضيافة مديريات قباطية وأريحا ورام الله.

Source: التربية تواصل استعدادها للمشاركة الجمنزياد المدرسي العربي الأول