توجت بطلات لبنان بذهبيتي الفردي العام والفرق في بطولة الجمباز (مواليد 2005/2006/2007)، ضمن الجمنزياد العربي المدرسي الأول الذي اقيم في قاعة الوحدة الرياضية ـ بئر حسن، ورفعن عدد الميداليات الذهبية إلى خمس، باختتام الفترة الصباحية، وهنا التفاصيل:

بطولة الفردي العام:

ـ ذهبية: اللبنانية ايمانويل أبي كرم (43.525 نقطة).

ـ فضية: الجزائرية فاطمة بو خاتم (42.175).

ـ برونزية: اللبنانية ملينا مطر (41.525).

بطولة الفرق:

ـ ذهبية: لبنان “أ” (125.351 نقطة).

ـ فضية: لبنان “ب” (121.81).

ـ برونزية: الجزائر (119.125).
* مدربة منتخب لبنان جنى طالب ماجد: سعيدة جدا بإحراز بطلاتنا الميدالية الذهبية وهذا ثمرة الجهد والتعب على مدار فترة التحضير، وكنت أتمنى أن تكون المشاركة أوسع من الدول العربية، وكنا على علم أن المنتخب الجزائري هو أكثر المنتخبات المنافسة لنا ولكن بحمدلله بطلاتنا كانوا بقدر التحدي وفزن بذهبيتين وفضية وبرونزية.

* بطلة الفردي ومنتخب لبنان (أ) ايمانويل أبي كرم: سعيدة جدا وكان المستوى عاديا مقارنة بالذي وصلت إليه مؤخرا، وكان المنتخب اللبناني جيدا واستغلت البطلات بعض الأخطاء الفردية للمنتخب المنافس وخطفن الفوز في فئتي الفردي والفرق، أهدي هذا اللقب للبنان ولشعبه ولأهلي.

* بطلة ذهبية الفرق اللبنانية آية جابر: فرحت كثيرا بإحراز الذهبية وكان الجو رائعا والمنافسة قوية وأشكر كل من واكبنا على المدرجات.

* بطلة ذهبية الفرق اللبنانية نارود لجورونليان: سعيدة جدا واشكر زملائي على مساعدتهم لي في إحراز الميدالية، وهي ثمرة الجهد والتعب طيلة الصيف.

* بطلة ذهبية الفرق اللبنانية ميلينا مطر: كنت فرحة جدا بالنشيد الوطني ووقوفي على منصة التتويج أشكر كل من دعمنا لتحقيق الفوز، وكل من وقف معنا خلال فترة الاعداد.

* بطلة ذهبية الفرق اللبنانية انجيليكا صالح: استحقينا الفوز لأننا تعبنا خلال فترة التحضير، أشكر الجميع من اتحاد ولجنة منظمة ومدربين وحتى زميلاتي وأهدي هذا الفوز للشعب اللبناني.